مطالبات لحل قضية موظفي "العقود" في الكلية الجامعية بخانيونس

Feb 15,2021
cov-1.png

فلسطين بوست 24 - غزة: أصدرت الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا فرع خانيونس يوم الإثنين، بياناً صحفياً؛ للمطالبة المشروعة لعقود جامعة الأقصى.

معلنةً ، أنّ هذه الحقوق مشروعة وعزيمة أبنائنا وعوائلنا وصبرهم، ومطالبتنا للمسئولين كافة بإنهاء هذا الملف بالتثبيت العاجل والفوري.

إليكم نص البيان:

بيان (1) صادر عن عقود الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا – خان يونس 

أحدَ عشر عاماً ويزيد، من الصبرِ والاحتساب مع العمل المتواصل لنيل الحقوق قضاها إخوانكم عقود الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا بخان يونس مُتنقلين بين محطات عدّة أكدّ فيها المسئولون التزامهم بحل هذه القضية تارة وتعللوا بسوء الأوضاع في القطاع تارة أخرى، كان أبرزها اتفاقٌ خطيٌ مع وزارة التربية والتعليم العالي بغزة ينص على التثبيت مسقوفاً بسبتمبر من العام 2013م كحدٍ أقصى، إلا أن هذا الاتفاق لم يرى النور لذات الأسباب.

بين يدي هذه المُعطيات وفي ظل ضياع الآمال التي تصّبرنا بها لسنين طويلة ومراوحة هذا الملف مكانه رغم التحركات والمخاطبات المختلفة التي انتهت بالتسويف والإرجاء.

نُعلن بعد التوكل على الله وبقوة حقوقنا المشروعة وعزيمة أبنائنا وعوائلنا وصبرهم
مطالبتنا للمسئولين كافة بإنهاء هذا الملف بالتثبيت العاجل والفوري.

مؤكدين في ذات الوقت مُساندتنا للمطالب المشروعة التي صدرت بالأمس القريب عن اخواننا عقود جامعة الأقصى فقد آن أن تُرد الحقوق وتُزف البشرى للجميع.

ونحن إذ نُصّدر هذه القضية للرأي العام راجين من كل غيور ومُحِق أن يُساهم في انصافنا ومساندتنا لنؤكد على قرارنا بسلوك كافة السبل النقابية المشروعة التي تكفل لنا حقوقنا وتحافظ على قوت أطفالنا.

فلا أقل من تطبيب هذا الألم الممتد ومكافئة هذا الصبر بخواتيم من التقدير والاحترام وإحقاق الحقوق.

فلسطين بوست 24