رابط فحص 100 دولار المنحة القطرية في قطاع غزة

Feb 03,2021
photo_٢٠١٨-١٢-٢٦_١٠-٤٧-٢٠ (2).jpg

فلسطين بوست 24 - غزة: أعلنت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في قطاع غزة، مساء اليوم الأربعاء، رابط فحص المستفيدين من 100 دولار المنحة القطرية.

وكانت وزارة التنمية الاجتماعية في غزة أعلنت في وقت سابق، عن آليات ومعايير المستفيدين من المنحة القطرية المخصصة لـ100 ألف أسرة مستورة ومتعففة في قطاع غزة، بواقع 100 دولار لكل أسرة.

رابط فحص الـ100$ إضغط هنا

وكان السفير محمد العمادي رئيس اللجنة القطرية قد أعلنت أمس عن بدء صرف مساعدة 100 دولار الخميس، موضحا أنه سيتم صرفها إلى مئة ألف عائلة متعففة ومستورة بمحافظات القطاع.

وحسب العمادي، فإنه سيتم تسليم المنحة القطرية للمستفيدين من خلال فروع بنك البريد المنتشرة في محافظات قطاع غزة، مشددا على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا.

ولفت إلى أن توزيع المنحة القطرية ستتم بإشراف من طواقم اللجنة بالتعاون مع وزارتي التنمية والاتصالات في غزة. في وقت نشرت تنمية غزة توضيحا حول الفئات المستفيدة من هذه الدفعة.

ويستفيد من منحة قطر 100 دولار دفعة شهر يناير، من استلم أقل من 16 مرة، ومن استلم 16 مرة وعدد الأبناء 3 أفراد فقط (أعزب)، إذ أكدت التنمية أنه لم يتم إضافة أسماء جديدة في هذه الدفعة.

يشار إلى أن السفير العمادي وصل قطاع غزة أول أمس، واستقبل قيادة حركة حماس بغزة برئاسة يحيى السنوار في مقر اللجنة القطرية الجديد، ثم أعلن لاحقا عن موعد وتفاصيل منحة 100 دولار.

فلسطين بوست 24

photo_٢٠١٨-١٢-٢٦_١٠-٤٧-٢٠ (2).jpg

رابط فحص 100 دولار المنحة القطرية في قطاع غزة

فلسطين بوست 24 - غزة: أعلنت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في قطاع غزة، مساء اليوم الأربعاء، رابط فحص المستفيدين من 100 دولار المنحة القطرية. وكانت وزارة التنمية الاجتماعية في غزة أعلنت في وق