منخفض يضرب فلسطين اليوم.. هذه تفاصيله

Nov 20,2020
ااا-Recovered-Recovered-Recovered-Recovered.jpg

أكد الراصد الجوي ليث العلامي، اليوم الجمعة، أن هطول الأمطار يبدأ مع ساعات الصباح الباكر من يوم غد الجمعة في شمال البلاد المحتلة والساحل الشمالي، حيث  تكون غزيرة ورعدية غالباً، فيما تمتد زخات في بعض الفترات نحو اجزاء من شمال الضفة لا يستبعد أن تكون غزيرة ورعدية أحياناً.

وفي الليل، قال العلامي، إن هطول الأمطار يشتد في شمال فلسطين (الجليل والمثلث الشمالي) والسواحل الشمالية والوسطى وأجزاء من شمال الضفة، ويُخشى من تشكل السيول وارتفاع منسوب المياه في هذه المناطق.

وأشار إلى أن بقية المناطق ستتأثر بالمنخفض الجوي على شكل إنخفاض في درجات الحرارة ونشاط على سرعة الرياح في بعض الفترات، وربما هطول لزخات من الأمطار بشكلٍ محلي محدود.

فلسطين بوست 24

photo_٢٠٢٠-٠٨-٢٥_١٣-٥٦-٣٤.jpg

اللجنة الحكومية بغزة تكشف سبب تأخير الإغلاق الشامل

قال موسى السماك نائب رئيس اللجنة الحكومية في قطاع غزة، إن التحديات كبيرة أمام منظومة العمل الحكومي بسبب الزيادة الواضحة في إصابات كورونا، مبيناً أن الوضع خطير والعدد في ازدياد ونأمل ألا نضطر للعودة لل

photo_٢٠٢٠-٠٢-٢٤_٠٠-٠١-٢٥.jpg

احتمالات اندلاع تصعيد جديد بقطاع غزة يتصدر عناوين الصحافة العبرية

تصدر أخبار احتمالات اندلاع تصعيد جديد بقطاع غزة، وزيارة وزير الخارجية الأمريكي الى مستوطنات الضفة الوجولان، وعرض معلومات جديدة عن النفق الذي تم الكشف عنه مؤخرا على حدود القطاع،   العناوين الرئيسية بوس