حماس: السلطة طعنت الجهود الوطنية وضربت عرض الحائط بكل القيم والمبادئ

Nov 18,2020
thumb.jfif

فلسطين بوست 24 - غزة: استنكرت حركة المقاومة الإسلامية حماس، بشدة قرار السلطة الفلسطينية العودة إلى العلاقة مع "الاحتلال الصهيوني المجرم".

وقالت الحركة في بيان وصل وكالة "فلسطين الآن": " السلطة ضربت  عرض الحائط بكل القيم والمبادئ الوطنية ومخرجات الاجتماع التاريخي للامناء العامين للفصائل الفلسطيني".

وأضافت الحركة: "إن هذا القرار يمثل طعنة للجهود الوطنية نحو بناء شراكة وطنية، واستراتيجية نضالية لمواجهة الاحتلال والضم والتطبيع وصفقة القرن، ويأتي في ظل الإعلان عن آلاف الوحدات السكنية الاستيطانية في مدينة القدس المحتلة".

وتابعت: "إن السلطة الفلسطينية بهذا القرار تعطي المبرر لمعسكر التطبيع العربي الذي ما فتئت تدينه وترفضه".

وطالبت "حماس" السلطة "بالتراجع فوراً عن هذا القرار وترك المراهنة على بايدن وغيره، فلن يحرر الأرض، ويحمي الحقوق، ويطرد الاحتلال الا وحدة وطنية حقيقية مبنية على برنامج وطني شامل ينطلق من استراتيجية المواجهة مع الاحتلال المجرم".

وكالات

ااا-Recovered.jpg

بعد عودة التنسيق الأمني.. حكومة رام الله تكشف حقيقة صرف راتب كامل لموظفيها الشهر المقبل

كشف إبراهيم ملحم الناطق باسم حكومة رام الله، اليوم الأربعاء، حقيقة الأخبار التي تحدثت عن صرف راتب كامل خلال الشهر القادم لموظفي السلطة الفلسطينية في الضفة وغزة. وقال ملحم في تصريحات لصحيفة "القدس"

1-e1425909438596.jpg

عودة التنسيق الأمني يتصدر عناوين الصحافة العبرية

تصدر إعلان السلطة الفلسطينية عن عودة التنسيق مع “إسرائيل”، والقصف الإسرائيلي على دمشق، أبرز العناوين الرئيسية في المواقع والصحف الإخبارية العبرية صباح اليوم الأربعاء. يديعوت أحرنوت : الجيش الإسر