بعد عودة التنسيق الأمني.. حكومة رام الله تكشف حقيقة صرف راتب كامل لموظفيها الشهر المقبل

Nov 18,2020
ااا-Recovered.jpg

كشف إبراهيم ملحم الناطق باسم حكومة رام الله، اليوم الأربعاء، حقيقة الأخبار التي تحدثت عن صرف راتب كامل خلال الشهر القادم لموظفي السلطة الفلسطينية في الضفة وغزة.

وقال ملحم في تصريحات لصحيفة "القدس" المحلية، إنه سيتم صرف راتب كامل للموظفين العموميين بداية الشهر المقبل في الموعد المعتاد لصرف الرواتب.

وأضاف ملحم: "أنّ ممثلين عن وزارة المالية سيجتمعون مع نظرائهم الإسرائيليين قبل نهاية الشهر الجاري، لإجراء ترتيبات استلام أموال المقاصة المحتجزة منذ ستة أشهر، وذلك بعد تدخلات أوروبية ومن بعض الدول العربية والإسلامية والصديقة، جاءت استجابةً لاتصالات من الرئيس محمود عباس دعاهم فيها إلى التدخل والضغط على إسرائيل لتسليم أموال المقاصة، والالتزام بالاتفاقات الموقعة".

وتابع: "إنه بعد استلام أموال المقاصة، فإن وزارة المالية هي التي ستحدد آلية صرف تلك المستحقات".

وتأتي تصريحات ملحم، بعد إعلان السلطة الفلسطينية عودة التنسيق الأمني مع الاحتلال الإسرائيلي بعد توقف دام أكثر من 6 أشهر.

وأعلن حسين الشيخ، القيادي في حركة فتح، ومسئول التنسيق في السلطة مع الاحتلال الإسرائيلي، عودة العلاقات مع الاحتلال مع "إسرائيل بقرار من رئيس السلطة محمود عباس.

وقال الشيخ في تصريحات نشرها على تويتر: "‏على ضوء الاتصالات التي قام بها سيادة الرئيس بشأن التزام اسرائيل بالاتفاقيات الموقعه معنا، واستنادا الى ما وردنا من رسائل رسمية مكتوبه وشفوية بما يؤكد التزام اسرائيل بذلك. وعليه سيعود مسار العلاقة مع اسرائيل كما كان".

وكالات

ااا-Recovered.jpg

بعد عودة التنسيق الأمني.. حكومة رام الله تكشف حقيقة صرف راتب كامل لموظفيها الشهر المقبل

كشف إبراهيم ملحم الناطق باسم حكومة رام الله، اليوم الأربعاء، حقيقة الأخبار التي تحدثت عن صرف راتب كامل خلال الشهر القادم لموظفي السلطة الفلسطينية في الضفة وغزة. وقال ملحم في تصريحات لصحيفة "القدس"

1-e1425909438596.jpg

عودة التنسيق الأمني يتصدر عناوين الصحافة العبرية

تصدر إعلان السلطة الفلسطينية عن عودة التنسيق مع “إسرائيل”، والقصف الإسرائيلي على دمشق، أبرز العناوين الرئيسية في المواقع والصحف الإخبارية العبرية صباح اليوم الأربعاء. يديعوت أحرنوت : الجيش الإسر