"يسرائيل هيوم" تنشر غدًا تفاصيل دقيقة عن اغتيال أبو العطا

Sep 03,2020
438.jpg

فلسطين بوست 24: قالت صحيفة يسرائيل هيوم إنها ستنشر غدا تفاصيل دقيقة عن عملية اغتيال القائد في سرايا القدس بهاء أبو العطا الذي تم اغتياله في شهر نوفمبر من العام الماضي.

وكشفت الصحيفة عن الوحدة سرب 200 التي راقبت تحركات أبو العطا بعد اتخاذ قرار باغتياله، وأن 75% من ساعات الطيران التشغيلية لسلاح الجو تتم من خلال هذه الوحدة.

وأوضحت الصحيفة الاسرائيلية أنه منذ مراقبته إلى قرار اغتياله والاستعداد لقصف تل أبيب تمت مراقبته  لحظة بلحظة ومعرفة كل ما يفعله كل ساعة بساعة  وكل دقيقة تم توثيقها عبر طائرات بدون طيار وفحص كل الثغرات ونقاط الضعف.

وتضيف الصحيفة: "كنا نراقبه عبر السماء والأرض .. لم يكن أحد على إطلاع بالتجهيزات لاغتياله سوى عدد قليل من الأشخاص وأطلق عليه لقب (X) داخل المجموعة التي تتابعه منعًا لتسرب المعلومات.

وأكدت أن الجيش كان يعرف أن اغتياله سيؤدي إلى جولة تصعيد ولذلك كان هناك استعداد لمزيد من الاغتيالات.

وزعم أحد الضباط الاسرائيليين المشرفين على العملية أنه كان هناك متابعة مكثفة للكثير من الشخصيات لاغتيالها حين تتدهور الأوضاع.

واستخدمت في العملية طائرات شوفال المتطورة والتي يمكن من خلالها استخدام قنابل ليزر وغيرها وكانت عملية اغتياله دقيقة حيث تم قصفه بداخل غرفته الشخصية في منزله.

وكالات

حماس  .jpg

تصريح صحفي تعقيبًا على استشهاد الأسير داوود الخطيب

بسم الله الرحمن الرحيم تصريح صحفي صادر عن حركة المقاومة الإسلامية "حماس" تحمل حركة المقاومة الإسلامية حماس الاحتلال الإسرائيلي المسؤولية الكاملة عن جريمة استشهاد الأسير الفلسطيني داوود الخطيب من م

03-07-20-551309122.jpg

احذفها فورًا.. تحذير لمستخدمي "أندرويد" بحذف تطبيقات حظرتها غوغل من متجرها

حظرت غوغل للتو مجموعة أخرى من التطبيقات الخطيرة من متجر "بلاي" الشهير، وجرى تحذير مستخدمي "أندرويد" لحذفها الآن من هواتفهم الذكية على الفور. ولا يمر أسبوع غالبا دون تنبيه مستخدمي هواتف "أندرويد" إل