مدير مستشفى غزة الأوروبي: 150 مٌصاب بكورونا بالمستشفى وجهزنا مدرسة مجاورة لاستقبال الحالات

Aug 31,2020
photo_٢٠٢٠-٠٨-٢٧_١٥-٠٣-٢٨ (2).jpg

غزة - فلسطين بوست 24: قال مدير مستشفى غزة الأوروبي جنوب قطاع غزة، الدكتور يوسف العقاد، إنه تم تجهيز المستشفى لاستقبال المواطنين المصابين بكورونا، لافتًا إلى أن عدد المصابين داخل المستشفى حتى اللحظة 150 مريض في حين المشتشفى لديها قدرة على استيعاب 300 سرير ما بين عناية مركزة ومتوسطة.

وأوضح العقاد.. اليوم الاثنين، أنهم جهزوا 50 سرير عناية مركزة بالكامل، بما فيها أجهزة التنفس الصناعي، لاستقبال والتعامل مع مصابي جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

وبين أن إدارة المستشفى قامت بتجهيز مدرسة المجاورة لتكون قادرة على استيعاب 200 سرير لحالات متوسطة من فيروس كورونا ولا تحتاج إلى عناية طبية.

وحول أوضاع المصابين بفيروس كورونا داخل مستشفى غزة الأوروبي، كشف العقاد، أن مجمل الاصابات الموجودة في المستشفى والبالغ لا يوجد عليها أي أعراض، وأخرى حالتهم متوسطة.

وكالات

unnamed.jpg

الأخ القائد إسماعيل هنية يهاتف الرئيس معزيًا بوفاة المناضل صائب عريقات

رام الله - وفا - هاتف رئيس المكتب السياسي لحركة "حماس" إسماعيل هنية، اليوم الثلاثاء، رئيس دولة فلسطين محمود عباس، معزيا بوفاة أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير، المناضل الوطني الكبير صائب عريقات

biSCj.jpeg

وفاة صائب عريقات

فلسطين بوست 24: توفي أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير، عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، صائب عريقات، يوم الثلاثاء، بعد نحو شهر من إصابته بفيروس كورونا. ونعى الرئيس محمود عباس الراحل عريقات (65