إغلاق بحر غزة بشكل كامل خلال أيام عيد الأضحى

Jul 31,2020
NRVX1.jpeg

غزة - فلسطين بوست 24: أعلنت نقابة الصيادين في قطاع غزة، مساء اليوم الخميس، إغلاق البحر بشكل تام، وذلك كإجازة خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

وأوضحت نقابة الصيادين في بيان نشرته عبر صفحتها على "فيسبوك"، أن هذا القرار جاء بعد التوافق ما بين الشرطة البحرية في قطاع غزة ممثلة بمديرها رامي نوفل، ونقابة الصيادين ممثلة بالسيد نزار عياش.

وأشارت إلى أن إغلاق بحر غزة سيكون ابتداء من بعد عصر اليوم الخميس، ولغاية الساعة الرابعة من بعد عصر يوم الاثنين الموافق 3/8/2020 وذلك بمناسبه عيد الأضحى.

يشار إلى أن الأمة الإسلامية تحتفل غدًا الجمعة بأول أيام عيد الأضحى المبارك.

وكان مجلس الوزراء الفلسطيني قد صادق في جلسته يوم الاثنين الماضي، على عطلة عيد الأضحى المبارك لهذه العام 1441 هـ، والتي تبدأ من صباح يوم الخميس الموافق 30 يوليو / تموز وحتى مساء الإثنين الموافق 3 آب / أغسطس 2020.

فلسطين بوست 24

NRVX1.jpeg

إغلاق بحر غزة بشكل كامل خلال أيام عيد الأضحى

غزة - فلسطين بوست 24: أعلنت نقابة الصيادين في قطاع غزة، مساء اليوم الخميس، إغلاق البحر بشكل تام، وذلك كإجازة خلال أيام عيد الأضحى المبارك. وأوضحت نقابة الصيادين في بيان نشرته عبر صفحتها على "فيسبوك

Uc7t7.jpeg

طفل فلسطيني كفيف يعود بصره بشكل مفاجئ في غزة

خانيونس - فلسطين بوست 24: حدثت المعجزة... قبل أربعة سنوات في محافظة خانيونس جنوب قطاع غزة فقد الطفل الفلسطيني بهاء محمد الخطيب بصره بشكل كامل بعدما تعرض الطفل للإصابة بفرد "كبريت" من أبناء الجيران ما