رابط فحص المنحة القطرية

Jul 24,2020
photo_٢٠١٨-١٢-٢٦_١٠-٤٧-٢٠ (2).jpg

غزة - فـلسطين بوست 24: كشفت وزارة التنمية الاجتماعية في قطاع غزة، تفاصيل صرف المنحة القطرية للأسر المتعففة في القطاع، والتي ستبدأ غداً السبت بكافة فروع البريد.

وأعلنت الوزارة، أن البدء في صرف المساعدات النقدية للأسر المتعففة في قطاع غزة من أموال المنحة القطرية يوم السبت الموافق 25/7/2020.

وأوضحت الوزارة أن عملية الصرف ستتم عبر مكاتب البريد في محافظات قطاع غزة لـ 100 ألف أسرة، بواقع 100$ للأسرة الواحدة، وأن عملية التوزيع ستستمر حتى يوم الأربعاء الموافق 29/7/2020.

واشارت الوزارة أن عملية الصرف ستتم بالتعاون مع الجهات الحكومية المختصة، وضمن معايير السلامة للمستفيدين والمحافظة على مسافات كافية بينهم، وذلك ضمن الإجراءات الوقائية المتبعة لمواجهة تفشي فيروس (كورونا).

أما بخصوص محددات المنحة القطرية للدفعة 19 سيتم
الصرف لكل من:

1. من استلم أقل من 12 مرة.
2. كل من استلم 12 مرة وعدد أفراد الأسرة سبعة فما فوق .
3. لا تتضمن هذه الدفعة 19 أي أسماء جديدة. 4. يبدأ الصرف يوم السبت 25/7/2020 وينتهي يوم الأربعاء 29/7/2020 في كافة فروع البريد بقطاع غزة.

لفصح اسمك مستفيد من المنحة القطرية.. أضغط هنا

فلسطين بوست 24

photo_٢٠١٨-١٢-٢٦_١٠-٤٧-٢٠ (2).jpg

رابط فحص المنحة القطرية

غزة - فـلسطين بوست 24: كشفت وزارة التنمية الاجتماعية في قطاع غزة، تفاصيل صرف المنحة القطرية للأسر المتعففة في القطاع، والتي ستبدأ غداً السبت بكافة فروع البريد. وأعلنت الوزارة، أن البدء في صرف المسا

photo_٢٠٢٠-٠٣-٣١_١١-٥٥-٣٤.jpg

موعد صرف المنحة القطرية بغزة

غزة - مراسل فلسطين بوست 24: أكد السفير محمد العمادي، رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة، أن اللجنة وبالتعاون مع صندوق قطر للتنمية، ستبدأ عملية صرف المساعدات النقدية للأسر المتعففة في قطاع غزة يوم ال

JjxPL.jpeg

موجة حارة "قوية" الأسبوع القادم.. هذه تفاصيلها

غزة - فلسطين بوست 24: قال الراصد الجوي ليث العلامي، إن بلاد الشام ومصر ستتأثر الأسبوع القادم بموجة حر قوية. وتوقع العلامي، أن تصل درجات الحرارة عند ذروتها في بعض الدول العربية. وبيّن أن درجة الح