منحة مالية لـ 4000 طالب في المخيمات الفلسطينية عبر صندوق وقفة عز

Jul 21,2020
hLxqY.png

رام الله - فلسطين بوست 24: قال رئيس صندوق وقفة عز طلال ناصر الدين، اليوم الثلاثاء، إن الصندوق سيقدم منحة مالية لـ 4000 طالب في المخيمات الفلسطينية بقيمة 500 شيكل.

وأوضح ناصر الدين، في حديث لإذاعة صوت فلسطين صباح اليوم أن المنحة جزء من المخططات التي وضعت لصندوق وقفة عز منذ انشائه لدعم الطلاب الفلسطينيين في المخيمات الفلسطينية.

وأضاف: "سيتم اليوم توقيع اتفاقية بين الصندوق ومدير شؤون اللاجئين أحمد أبو هولي، في مكتب رئيس الوزراء محمد اشتيه وبإشراف مباشر منه".

وبيّن أن آلية التوزيع واضحة تعتمد على عدد سكان المخيمات البالغ عددها 24 مخيما، وتتناسب طرديا مع نسب المستفيدين من الطلاب، مضيفا أنه تم دعم الطلاب في مخيمات الخارج في سوريا ولبنان.

يذكر أن وكيل وزارة التنمية الاجتماعية ب رام الله داوود الديك، قال في وقت سابق إن صرف الدفعة الثانية من المنحة سيكون قريبا و"قد تكون قبل العيد أو بعد العيد مباشرة"، بالرغم من تضاءل المصادر المالية.

ويشار إلى أن صندوق وقفة عز صرف الدفعة الأولى من المنحلة لـ 18 ألف أسرة الشهر الماضي.

فلسطين بوست 24

JF4l9.jpeg

رابط التسجيل في مشروع دعم الزواج للشباب في غزة

غزة - فلسطين بوست 24: كشف وكيل وزارة الشباب والرياضة في قطاع غزة أحمد محيسن، عن انطلاق المرحلة الثانية من مشروع دعم الزواج للشباب في غزة. وأوضح أن المشروع يستهدف من تجاوزت أعمارهم 33 عامًا بعد انته

1.jpg

الأسير كمال أبو وعر.. حياته في خطر!

فلسطين بوست 24: بعد شهرين من فرحة عائلة أبو وعر باستقبال أول حفيد لها عام 2003، اعتقلت سلطات الاحتلال الإسرائيلي ابنهم كمال؛ خال الطفل. منذ ذلك الحين، يعيش أفرادها سعادة منقوصة في معظم المناسبات.