"واتساب" يُصدر 4 مزايا جديدة.. تعرف عليها!

Jul 06,2020
5xhaO.png

في أحدث إصدار من تطبيق "واتساب بيتا" ظهرت بعض المزايا الجديدة التي سيتم طرحها لجميع المستخدمين في الفترة القادمة، بما في ذلك الملصقات الجديدة.

وظهرت في الإصدار التجريبي الحالي من التطبيق الشهير، مزايا جديدة تمكنا بالفعل من مراجعتها على موقع WABetaInfo.com، كما يقدم واتساب الآن بعض المزايا الجديدة بشكل رسمي على مدونته.

الملصقات المتحركة

كان مستخدمو واتساب قادرين على إرسال الصور بسهولة في الدردشات، ومع ذلك، لم تكن الملصقات المتحركة متوفرة حتى الآن، سيقدم واتساب مجموعات مختلفة من الملصقات الجديدة في الأسابيع المقبلة حيث ستشمل صورًا متحركة.


رموز QR

حتى اللحظة، تتم إضافة جهة الاتصال في التطبيق عن طريق حفظ رقم هاتف جهة الاتصال، لكن واتساب يقدم الآن رموز (QR) التي تسمح بمسح جهة الاتصال بسرعة، لهذا الغرض، يقدم التطبيق علامة تبويب جديدة في القائمة، والتي تعرض رمز (QR) الخاص بك أو تسمح لك بمسح رموز (QR). من أجل مسح رموز (QR) الأخرى، يجب منح التطبيق الوصول إلى الكاميرا.


الوضع المظلم

يجب أن يكون معظم المستخدمين قد استلموا هذه الميزة بالفعل، كما سيحصل (WhatsApp Web) على الوضع المظلم الذي كان متاحًا لمستخدمي أندرويد وiOS. لذلك سيكون لتطبيق سطح المكتب أخيرًا مظهرًا خافتًا لطيفًا يتناسب مع التطبيق.

المكالمات الجماعية

بعد أن زاد التطبيق عدد المشاركين في مكالمة الفيديو إلى ثمانية أشخاص، تعمل شركة فيسبوك المالكة للتطبيق على تحسين المكالمات الجماعية، في المستقبل، سيكون من الممكن النقر مع الاستمرار على شريك المحادثة في محادثات الفيديو لعرضه في وضع ملء الشاشة. بالإضافة إلى ذلك، تحصل المحادثات الجماعية مع ما يصل إلى ثمانية أشخاص على رمز جديد لبدء مكالمة جماعية بنقرة واحدة.

فلسطين بوست 24

taw.png

نتائج الثانوية العامة 2020

افرح وفرحنا معاك.. وكُن أول المطلعين على نتيجتك في الثانوية العامة، "فلسطين بوست 24" تــتمنى للجميع التوفيق والنجاح أنقر هنا للإطلاع على النتائج

sShtS.jpeg

جماهير غفيرة تشيع جثمان الشهيد إبراهيم أبو يعقوب

سلفيت - فلسطين بوست 24: شيعت جماهير غفيرة من أبناء شعبنا في محافظة سلفيت، اليوم الجمعة، جثمان الشهيد إبراهيم مصطفى أبو يعقوب (34 عاما) إلى مثواه الأخير. وانطلق موكب التشييع من أمام مستشفى الشهيد يا

W0vtJ.jpg

"عند الله تلتقي الخصوم".. كتبها الشاب العجوري ورحل

أفادت مصادر محلية بأن الشاب سليمان العجوري أقدم على الانتحار بعدما أطلق النار على نفسه شمال قطاع غزة فجر اليوم السبت. وأوضحت المصادر ذاتها أن الشرطة الفلسطينية في قطاع غزة عثرت على جثة الشاب سليمان