"التنمية بغزة" تحدد موعد صرف الـ 100$ وتكشف عن الفئة المستفيدة

Jun 25,2020
photo_٢٠٢٠-٠٣-٣١_١١-٥٥-٣٤.jpg

غزة - فلسطين بوست 24: أعلنت وزارة التنمية الاجتماعية في قطاع غزة، عن صرف المنحة القطرية بدءاً من يوم السبت المقبل الموافق 27/6 وحتى يوم الخميس 2/7/2020 لـ 100 ألف أسرة متعففو في القطاع.

وأوضحت أن من سيحصل على المنحة القطرية هو كل من استلم أقل من 11 مرة، و من استلم 11 مرة وعنده اسرة من ثلاثة افراد فاكثر، ولا يوجد أسماء جديدة في هذه الدفعة.

وأكدت الوزارة أن عملية الصرف ستتم عبر فروع مكاتب البريد في محافظات قطاع غزة لـ 100 ألف أسرة، بواقع 100$ للأسرة الواحدة وفقاً لآلية جديدة ستنفذ بالتعاون مع الجهات الحكومية المختصة وعلى رأسها وزارة التنمية الاجتماعية ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ووزارتي الصحة والداخلية بغزة، لضمان تحقيق معايير السلامة للمستفيدين والحفاظ على مسافات كافية بين المستفيدين، وذلك ضمن الإجراءات الوقائية لمواجهة تفشي فيروس "كورونا" المستجد.

فلسطين بوست 24

rQ3HS.jpeg

ولادة توأم الفارق بينهما 10 سنوات

أنجبت امرأة صينية طفلا من بويضة ملقحة بقيت في حالة تجميد 10 أعوام، وذلك بعد جولة تلقيح اصطناعية لبويضات أنجبت منها في 2009 ابنها الأكبر. وكانت الأم وانغ (41 عاما) قد أنجب أول طفل لها قبل عقد من الز

vhNeH.jpeg

الصحة بغزة: الوضع الدوائي صعب وخطير جدًا

غزة - فلسطين بوست 24: قال منير البرش مدير عام الإدارة العامة للصيدلة بوزارة الصحة في قطاع غزة، اليوم الخميس، إن الوضع الدوائي في القطاع صعب وخطير جدًا، في ظل نقص الأصناف الهامة من الأدوية الأساسية.