رابط فحص مساعدات عمال غزة المتضررين من صندوق وقفة عز

May 19,2020
hLxqY.png

غــزة - فلسطين بوست 24: أعلنت وزارة العمل الفلسطينية، اليوم الثلاثاء 19 مايو 2020، عن رابط فحص مساعدات العمال في قطاع غزة المتضررين من حالة الطوارئ، المقدمة من تبرعات صندوق وقفة عز.

وقالت وزارة العمل في تصريح صحفي إن ذلك “مخرجات برنامج دعم ومساعدة العمال المتضررين من حالة الطوارئ-المحافظات الجنوبية-غزة”، مشيرة إلى أن البحث يكون عن رقم هوية المستفيد واسم البنك من خلال الرابط المرفق.

وذكرت وزارة العمل أنه يمكن للمستفيد استلام المساعدة من البنك الاسلامي الفلسطيني او بنك فلسطين حسب ما هو محدد للمستفيد في القائمة وكما وصل في الرسالة النصية المرسلة على المحمول.

وخاطبت وزارة العمال قائلة: في حال لم تصلك رسالة نصية يمكن التأكد من اسم البنك من خلال الرابط السابق اذا كنت مستفيد، موضحة أن الصرف يكون في هذه البنوك اعتبارا من يوم الثلاثاء التاسع عشر من شهر مايو 2020.

وكانت وزارة العمل، قد نشرت قبل عدة أيام، كشوفات أسماء المستفيدين من مساعدات العمال في محافظات الضفة الغربية، حيث أشارت حينها أن المساعدات للعمال في غزة سيتم الإعلان عنها في وقت لاحق.

رابط الفحص، أضغط هنا

فلسطين بوست 24

taw.png

نتائج الثانوية العامة 2020

افرح وفرحنا معاك.. وكُن أول المطلعين على نتيجتك في الثانوية العامة، "فلسطين بوست 24" تــتمنى للجميع التوفيق والنجاح أنقر هنا للإطلاع على النتائج

sShtS.jpeg

جماهير غفيرة تشيع جثمان الشهيد إبراهيم أبو يعقوب

سلفيت - فلسطين بوست 24: شيعت جماهير غفيرة من أبناء شعبنا في محافظة سلفيت، اليوم الجمعة، جثمان الشهيد إبراهيم مصطفى أبو يعقوب (34 عاما) إلى مثواه الأخير. وانطلق موكب التشييع من أمام مستشفى الشهيد يا

W0vtJ.jpg

"عند الله تلتقي الخصوم".. كتبها الشاب العجوري ورحل

أفادت مصادر محلية بأن الشاب سليمان العجوري أقدم على الانتحار بعدما أطلق النار على نفسه شمال قطاع غزة فجر اليوم السبت. وأوضحت المصادر ذاتها أن الشرطة الفلسطينية في قطاع غزة عثرت على جثة الشاب سليمان