تفاصيل موجة الحر الشديدة التي تضرب فلسطين غداً

May 18,2020
Yd2Af.jpeg

غـزة - فلسطين بوست 24: توقعت دائرة الأرصاد الجوية، أن تقفز الحرارة بشكل لافت إعتباراً من اليوم ليصبح الجو شديد الحرارة في كافة المناطق بما في ذلك الجبلية العالية.

وفي مطلع الأسبوع القادم توالي الحرارة الإرتفاع ليصبح الجو أكثر حرارة ومزعجاً الى أبعد مدى ، وتكون الحرارة أعلى من المعدل السنوي باكثر من عشرة درجات مئوية دفعة واحدة.

وتوقعت اأن تصل الحرارة في النصف الأول من الأسبوع القادم والأسبوع الأخير من شهر رمضان الى أكثر من 37 دجة مئوية في المناطق الجبلية العالية، بينما تسود حرارة تزيد عن أربعين مئوية في كافة المناطق السهلية والشفاغورية.

ويكون طقس فلسطين يوم السبت يكون الجو شديد الحرارة وجافاً، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 11 درجة مئوية، والرياح شمالية شرقية إلى شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحرخفيف ارتفاع الموج.

أما يوم الأحد، فيكون الجو شديد الحرارة وجافاً، ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 12 درجة مئوية، والرياح شمالية شرقية إلى شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحرخفيف ارتفاع الموج.

ويوم الاثنين، يكون الجو شديد الحرارة وجافاً، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 12 درجة مئوية،والرياح شمالية شرقية إلى شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وحذرت دائرة الأرصاد الجوية المواطنين خلال الموجة الحارة من :

1- التعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة خاصة أثناء ساعات الذروة ما بين الساعة الحادية عشره والساعة الرابعة عصراً.

2- خطر إشعال النار في المناطق التي تكثر فيها الأعشاب الجافة.

طقس فلسطين

taw.png

نتائج الثانوية العامة 2020

افرح وفرحنا معاك.. وكُن أول المطلعين على نتيجتك في الثانوية العامة، "فلسطين بوست 24" تــتمنى للجميع التوفيق والنجاح أنقر هنا للإطلاع على النتائج

sShtS.jpeg

جماهير غفيرة تشيع جثمان الشهيد إبراهيم أبو يعقوب

سلفيت - فلسطين بوست 24: شيعت جماهير غفيرة من أبناء شعبنا في محافظة سلفيت، اليوم الجمعة، جثمان الشهيد إبراهيم مصطفى أبو يعقوب (34 عاما) إلى مثواه الأخير. وانطلق موكب التشييع من أمام مستشفى الشهيد يا

W0vtJ.jpg

"عند الله تلتقي الخصوم".. كتبها الشاب العجوري ورحل

أفادت مصادر محلية بأن الشاب سليمان العجوري أقدم على الانتحار بعدما أطلق النار على نفسه شمال قطاع غزة فجر اليوم السبت. وأوضحت المصادر ذاتها أن الشرطة الفلسطينية في قطاع غزة عثرت على جثة الشاب سليمان