حماس تدعو لوقف الإعتداءات الإسرائيلية على الصحفيين

May 03,2020
thumb.jpeg

غــزة - فلسطين بوست 24: طالب الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية "حماس" فوزي برهوم الاتحاد الدولي للصحفيين والمؤسسات الدولية والحقوقية، بضرورة القيام بدورهم والتحرك، العاجل لوقف الاعتداءات الإسرائيلية على شعبنا وعلى الصحفيين الفلسطينيين وعلى المؤسسات الإعلامية.

ودعا برهوم في تصريح صحفي في اليوم العالمي لحرية الصحافة إلى ملاحقة ومحاسبة قيادات الكيان الإسرائيلي في المحافل والمحاكم الدولية على ما ارتكب بحق الصحفيين من أعمال قتل، واعتقال واختطاف وتعذيب وانتهاكات.

وأشار برهوم إلى أن الاحتلال الإسرائيلي يواصل جرائمه وانتهاكاته بحق الصحفيين والمؤسسات الإعلامية بهدف طمس الحقيقة والتفرد بالرواية الكاذبة، وتسويقها إلى العالم.

وأوضح أن الاحتلال يسعى من وراء إرهاب الصحفيين إلى ثنيهم عن مواصلة دورهم في فضح هذه الجرائم التي يرتكبها بحق شعبنا وأرضه ومقدساته، وتغييب الرواية الفلسطينية.

وتوجه الناطق باسم حركة حماس في اليوم العالمي لحرية الصحافة بالتحية إلى كل الصحفيين والإعلاميين الذين يقومون بدورهم ويخاطرون بحياتهم لنقل حقيقة ما يجري في فلسطين، وللشعب الفلسطيني من بطش وقهر وظلم وتنكيل من قبل الاحتلال الإسرائيلي.

فلسطين بوست 24