الكيلة: سنخفف الإجراءات تدريجيًا خلال المرحلة القادمة

Apr 29,2020
L5rnv.jpeg

رام الله - فلسطين بوست 24: أعلنت وزيرة الصحة مي الكيلة، أنه سيتم اتباع نهج التخفيف التدريجي للإجراءات، وسيتم تقييم الوضع الوبائي، ومدى التزام المواطنين بالإجراءات، ومن ثم يجري الاجتماع مع اللجنة الوبائية، ولجنة الأزمة؛ لترفع توصياتها لرئيس الوزراء الحكومة محمد اشتية؛ لاتخاذ قرار بالخصوص.

وأضافت الكيلة في حديث إذاعي اليوم الأربعاء أن جائحة كورونا في فلسطين تحت السيطرة الكاملة، مشيرة إلى أن عدد الإصابات بفيروس كورونا  في فلسطين، استقر عند 501 إصابة.

وأوضحت الكيلة في حديث إذاعي، صباح اليوم الأربعاء، أنه يجري متابعة كلّ إجراءات الرصد الوبائي المتعلقة بالفرز والحجر والعلاج في كل المناطق الخاضعة للسيطرة الفلسطينية، لاسيما في القدس المحتلة.

وأضافت الكيلة، أن الوزارة والجهات المختصة، تتجه لإجراء مسح وبائي للمناطق المحاذية لجدار الفصل العنصري، ونقاط العبور الرسمية وغير الرسمية، مبينة أنه تم أخذ 3 آلاف مسحة من أصل 5 آلاف من جنين إلى الظاهرية.

أخبار ذات صلة

وكالات

d68a250712417261aa052f06043be762.jpg

الشيخ: عباس سيعقد إجتماعين هامين وهذا ما سيبحثه

رام الله - فلسطين بوست 24: قال عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح" حسين الشيخ، إن رئيس السلطة محمود عباس سيعقد اجتماعين هامين خلال الأسبوع القادم. وأكد حسين في تصريحات نشرها على "تويتر": "الرئيس عباس س