"الشرطة" تلقي القبض على قاتل طفلهُ شمال غزة

Apr 24,2020
mOaBz.jpeg

غــزة - فلسطين بوست 24 : أجهزة الأمنية الفلسطينية من إلقاء القبض على والد الطفل الفلسطيني المقتول بعد تعذيبه حتى الموت شمال قطاع غزة .

وبحسب المصادر الأولية فإن الطفل قُتل في استراحة الحرية ببلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة يوم الجمعة الماضي وعُثر على الطفل صباح اليوم في أول أيام شهر رمضان المبارك وعليه أثار تعذيب وكدمات في استراحة الحرية غرب شمال قطاع غزة . 

وتابع المصدر بأن الطفل عُثر عليه جثة هامدة وجسده عليه أثار تعذيب شديد وواضح , وتم نقله إلى مستشفى الأندونيسي في شمال قطاع غزة وتم الإعلان عن وفاة الطفل يامن , يُشار إلى أن الطفل جاء بعلاقة غير مشروعة وقد هرب القاتل "رمزي سعيد عبدالشافي" بعد إرتكاب جريمته والذي يعمل سائق تاكسي وحالته الإجتماعية متوسطة , وما زالت المعلومات الكاملة غامضة حول الجريمة التي حصلت في شمال قطاع غزة . 

يُذكر بأن زوج المدوعة التي أنجب القاتل منها الطفل مسجون منذ 3 سنوات على قضايا سرقة ولا يعلم بما حدث , أو علاقة زوجته بالطفل لا من قريب ولا من بعيد بحسب ما نشرت وسائل إعلامية محلية .

واستطاعت الشرطة الفلسطينية بعد ساعات من إلقاء القبض على القاتل رمزي سعيد عبدالشافي والذي كان هارباً منذ ساعات الصباح الأولى محاولاً الإختفاء , وتم البدء بفتح تحقيق في الحادث . 

ولم تصدر الشرطة الفلسطينية أو المباحث أي بيانات حتى اللحظة بشأن الحادث , والتفاصيل الكاملة المتعلقة بالجريمة البشعة التي حصلت في غزة .

الداخلــية

2020-05-27 (2).png

شهادات طلبة وكالة الغوث إلكترونياً

غزة - فلسطين بوست 24: شهادات طلبة وكالة الغوث إلكترونياً، فقط الفحص بـ "رقم هوية الطالب، وتاريخ ميلاده" عبر الرابط المُرفق أدنـــاه.. أنقر هنا للفحص..

tSu5g.png

"الصحة العالمية" تعلق على قرار رام الله برفع الإجراءات المتعلقة بمواجهة كورونا

غــزة - فلسطين بوست 24: علقت منظمة الصحة العالمية، على قرار حكومة اشتية برفع الإجراءات المتعلقة بمواجهة فايروس "كورونا" في الضفة الغربية. وقالت المنظمة، إن قرار الحكومة في رام الله جاء مفاجئاً، ودو

89828365_888527944909081_3869162314129211392_n.jpg

تسجيل 3 إصابات جديدة بفيروس كورونا في قطاع غزة

غــزة - فلسطين بوست 24: أعلنت وزارة الصحة بغزة  تسجيل 3 إصابات جديدة بفيروس كورونا في قطاع غزة ليرتفع العدد الإجـــمالي إلى 58 حالة منذ مارس الماضي. كما أفادت أنها توفيت من بينهم حالة واحدة وتعافي