العمادي يعلن تأجيل دفع أقساط عدد من مستفيدي شقق مدينة حمد السكنية للعام 2020.

Feb 21,2020
السفير القطري محمد العمادي

أعلن السفير محمد العمادي، رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة، تأجيل دفع الأقساط الشهرية الخاصة بإيرادات التمليك لعدد من المستفيدين من شقق مدينة سمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني السكنية في خانيونس جنوب قطاع غزة، للعام 2020.

واستجاب السفير العمادي لمناشدات سكان مدينة حمد وذلك مراعاةً للأوضاع والظروف الاقتصادية الصعبة التي يعيشها سكان القطاع، والذين طالبوا بتأجيل دفع الأقساط نظرا لما تمر به غزة من ظروف قاسية.

وأوضح سعادته أنه وبناء على البحث الاجتماعي لوزارة الأشغال العامة والإسكان بغزة سيتم تحديد نسبة الإعفاء من القسط الشهري للمستفيدين، حيث سيتم إعفاء بعض الأسر جزئياً، فيما سيشمل الإعفاء من كامل القسط الأسر الأشد فقراً وفقاً لكشوفات وتقارير الوزارة عن المستفيدين، مراعاة للأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يمر بها سكان القطاع.

وتعدّ هذه المرة الثالثة التي يعلن فيها سعادة السفير إعفاء سكان مدينة حمد من دفع الأقساط الشهرية، حيث أنهم لم يدفعوا أي دفعات مالية خلال عامي 2018 و 2019.

فلسطين بوست 24

٢٠٢٠٠٤٠٣_١٩١٤٥٣.jpg

وضع 3 توائم جدد في "الحجر الصحي" بغزة

غزة - فلسطين بوست 24 : في قطاع غزة يحجر كل شخص يأتي من خارجه؛ حتى وإن كانوا توائم لم يمضِ على ولادتهم وإبصارهم الحياة سوى 22 يومًا.    بعد انتظار دام ست سنوات وضعت روان عبد الغفور من سكان خان يو

حازم قاسم حماس.jpg

"حماس" تطالب حكومة اشتيه وقف سياسة التمييز ورفع الإجراءات عن قطاع غزة

غـــزة - فلسطين بوست 24 : أكدت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" اليوم الجمعة، أن حديث حكومة الدكتور محمد اشتيه عن استعدادها لأي خطوة لإنهاء الإنقسام يتعارض مع سلوكها وخطواتها التي تميز بين أهلنا في الضف