"وزير الأمن الإسرائيلي"يكشف عدد عمليات الاغتيال الإسرائيلية منذ توليه منصبه

Feb 15,2020
وزير الامن الاسرائيلي

كشف نفتالي بينت وزير الأمن الإسرائيلي، مساء اليوم السبت، عن عدد عمليات الاغتيال التي نفذتها قوات الاحتلال منذ توليه منصبه في شهر نوفمبر العام الماضي.

ونقلت القناة 12 العبرية عن بينت قوله : "منذ أن توليت منصبي كوزير للأمن، قمنا باغتيال 30 "إرهابي". وفق تعبيره.

يذكر أن طائرات الاحتلال، اغتالت يوم 12 نوفمبر 2019، بهاء ابو العطا القيادي البارز في سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، وزوجته؛ جراء استهداف منزله في حي الشجاعية شرق مدينة غزة .

وفي ذات اليوم، نجا عضو المكتب السياسي لحركة "الجهاد الإسلامي"، أكرم العجوري، من محاولة اغتيال في العاصمة السورية دمشق، أسفرت عن استشهاد نجله.

واندلعت جولة تصعيد عقب عملية الاغتيال، استمرت عدة أيام، واستشهد خلالها 34 فلسطينيا وأصيب أكثر من 100 آخرين بفعل الغارات التي شنتها مقاتلات الاحتلال الحربية على قطاع غزة.

فلسطين بوست 24

٢٠٢٠٠٤٠٣_١٩١٤٥٣.jpg

وضع 3 توائم جدد في "الحجر الصحي" بغزة

غزة - فلسطين بوست 24 : في قطاع غزة يحجر كل شخص يأتي من خارجه؛ حتى وإن كانوا توائم لم يمضِ على ولادتهم وإبصارهم الحياة سوى 22 يومًا.    بعد انتظار دام ست سنوات وضعت روان عبد الغفور من سكان خان يو

حازم قاسم حماس.jpg

"حماس" تطالب حكومة اشتيه وقف سياسة التمييز ورفع الإجراءات عن قطاع غزة

غـــزة - فلسطين بوست 24 : أكدت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" اليوم الجمعة، أن حديث حكومة الدكتور محمد اشتيه عن استعدادها لأي خطوة لإنهاء الإنقسام يتعارض مع سلوكها وخطواتها التي تميز بين أهلنا في الضف