هذا ما طلبه رئيس الوزراء محمد اشتية خلال لقائه مدعية الجنائية الدولية

Feb 15,2020
محمد إشتية خلال لقائه مدعية الجنايات الدولية

طالب رئيس الوزراء الفلسطيني، محمد إشتية، مدعية الجنايات الدولية بتسريع إجراءات التقاضي فيها ، خاصة بعد إعلان المحكمة نيتها فتح تحقيقات ضد جرائم الحرب الإسرائيلية في الأراضي الفلسطينية المحتلة .

حيث جاء ذلك خلال لقائه المدعية العامة للمحكمة الجنائية الدولية فاتو بنسودة، اليوم السبت، على هامش مشاركته في أعمال الدورة الـ56 لمؤتمر ميونخ للأمن.

وطالب اشتية بضرورة حماية النظام القضائي الدولي من الضغوط التي يتعرض لها من بعض الدول بهدف عرقلة عمله. بحسب ما أوردته وفا.

وحول صفقة القرن ، أعرب رئيس الوزراء عن الرفض الكامل لهذه الصفقة التي تخالف كافة القرارات والمواثيق الدولية، ولا تلبي الحد الادنى من حقوق الشعب الفلسطيني المشروعة.

فلسطين بوست 24

thumb (4).jpg

"نقابة الموظفين" بغزة تعلن إستقالتها.. ما السبب..؟!

غــزة - فلسطين بوست 24 : أعلن نقيب الموظفين في القطاع العام يعقوب الغندور، عن تقديم مجلس نقابة الموظفين استقالته بشكل نهائي. وأكد الغندور في تصريح صحفي أن استقالة مجلس نقابة الموظفين جاءت بسبب عدم

thumb (3).jpg

شاب يقتل شقيقه في خانيونس

خــانيونـس - فلسطين بوست 24 : أقدم شاب ظهر اليوم الأربعاء، على قتل شقيقه إثر شجار وقع بينهما في مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة. قالت مصادر طبية ، إن الشاب (م.س) في الثلاثينات من عمره، نقل جثة هامدة من