تفاصيل مثيرة حول وفاة الطالبة رهف زينو في مدرسة فهد الصبَّاح في غزة

Feb 11,2020

الطالبة سقطت عن الطابق الثالث بعد ثلاثة أيام متواصلة من العقاب أمام زميلاتها و طردها من الفصل

سقطت الطالبة رهف رامي عبد الناصر زينو، ١٤ عام، من الطابق الثالث في مدرسة فهد الصبَّاح بحي الدرج في غزة في التاسع و العشرين من يناير و فارقت الحياة بعد مكوثها عشرة أيام في العناية المركزة في مستشفى الشفاء بغزة.

و هذا منشور نشره الصحفي معتصم أحمد دلول، و الذي تربطه بعائلتها صلة النسب، على صفحته على فيس بوك يروي في تفاصيل مثيرة عن الحادثة.

يقول الله تعالى في كتابه العزيز: "لَّا يُحِبُّ اللَّهُ الْجَهْرَ بِالسُّوءِ مِنَ الْقَوْلِ إِلَّا مَن ظُلِمَ."
بخصوص ما حدث مع الطالبة التي قُتِلت في مدرسة فهد الصباح بحي الدرج في غزة، أود التأكيد على ما يلي:
١. اسم الطالبة: رهف رامي عبد الناصر زينو
٢. حافظة لكتاب الله و كانت تعيش في أسرة محافظة و أخوتها يحفظون كتاب الله و أنا أعرفهم جيداً و أعرف أبيهم و هو متدين و خلوق جداً.
٣. عوقبت الطالبة بالطرد من الفصل لمدة ثلاثة أيام متوالية بحجة إساءة الأدب مع إحدى المعلمات، و تمت إهانتها أمام الطالبات.
٤. أبلغت إدارة المدرسة أهلها بسقوطها عن الطابق الثالث بعد الحدث بأكثر من ساعة.
٥. المدرسة تدَّعي أنها انتحرت، و أنها حاولت الانتحار خلال الأيام الثلاثة قبل الحادثة.
٦. مديرة المدرسة عممت على الطالبات قبل وفاتها بأنها ماتت و من يتحدث عنها سيعاقب.
٧. ما زالت المدرسة تفتح أبوابها كالمعتاد و كأن شيئاً لم يكن.
٨. لم يتم توقيف أياً من الذين تتهمهم العائلة بالتسبب بالوفاة، مع العلم أنه لو قدم ولد شكوى بوالده في مراكز الشرطة يتم استدعاء الوالد و التحقيق معه.
٩. المباحث تقول أنها انتحرت و خلاص.
١٠. خلال عشرة أيام و هي ترقد في العناية المركزة لم يتواصل أي شخص من مديرية أو وزارة التعليم مع الأهل و لم يبدِ أحد اهتمام بالموضوع، مع العلم أن عائلتها أوصلت القضية لوكيل الوزارة مباشرة.
١١. ماتت الطالبة و فتح أهلها عزاء لمدة ثلاثة أيام، و لم يحضر أحد من المسئولين ليأخذ على الأقل بخاطر أهلها أو على الأقل يبعث رسالة تعزية.
و بعد هذا، ما تظنون أن عائلتها ستفعل؟! عائلة زينو مسالمة، و لكن أين العدالة يا من تحكمون البلد؟!

"وَقِفُوهُمْ إِنَّهُم مَّسْـُٔولُونَ."

كفاكِ يا ملاك الجنة أنكي لقيتي الله و القرآن في صدرك،، و هذا خيرٌ لكي من لقاء الله و لديك من المال و الجاه ما لا يعلمه الله..

فَوَيْلٌ ثُمَّ وَيْلٌ ثُمَّ وَيْلُ *** لِقاضِي الأَرْضِ منْ قَاضِي السَّــمــاءِ

صور نتنياهو

" صحيفة هآرتس" تكشف سبب تقديم نتنياهو تسهيلات اقتصادية كبيرة الى قطاع غزة

كشفت صحيفة هآرتس الإسرائيلية إن مخاوف نتنياهو من تداعيات اندلاع مواجهة مع حركة " حماس " عشية الانتخابات التشريعية الحاسمة التي ستُنظم في الثاني من مارس/ آذار المقبل، لذالك دفعته للموافقة على تقديم تسهيلات اقتصادية لقطاع غزة، هي الأكبر التي تُقدَّم له منذ أن سيطرت الحركة على الحكم في صيف 2007.

صور العجول في غزة

وزارة الزراعة : التفاهمات بين السلطة الفلسطينية وإسرائيل وقف الحرب التجارية

قال وزير الزراعة رياض العطاري، إن السلطة الفلسطينية توصلت هي واسرائيل الى تفاهمات بوساطات دولية من شأنها وقف الحرب التجارية بين الجانبين والتي بدأت منذ شهر أيلول الماضي وأضاف في تصريحات صحفية، إن جوهر هذه التفاهمات تحقيق المطلب الفلسطيني بالاستيراد الحر للعجول الحية من الخارج، واقامة بنية تحتية فلسطينية للحجر الصحي للحيوانات الحية، على ان يتم استيراد اول دفعة من الماشية الحية وفقا لهذه التفاهمات خلال اربعين يوما.