"المدرب الألماني "كلينسمان يستسلم ويستقيل من تدريب هرتا برلين

Feb 11,2020
المدرب الألماني كلينسمان

أعلن المدرب الألماني يورغن كلينسمان اليوم الثلاثاء رحيله عن منصب المدير الفني لفريق هرتا برلين الألماني لكرة القدم، وذلك بعد أقل من ثلاثة أشهر من تعيينه.

وكشف كلينسمان -المدرب السابق لبايرن ميونيخ والمنتخبين الألماني والأميركي- عن قراره بالرحيل عن تدريب الفريق عبر بيان نشره على صفحته الرسمية بموقع فيسبوك.

وكان كلينسمان (55 عاما) تولى تدريب هرتا برلين في 26 نوفمبر/تشرين الثاني 2019، وحقق الفريق تحت قيادته ثلاثة انتصارات فقط خلال عشر مباريات.

وقال كلينسمان "أود التقدم ببالغ الشكر لكل اللاعبين والمشجعين والمتفرجين، والعاملين والموظفين، في نادي هرتا برلين على الدعم واللقاءات العديدة، وكذلك الأحاديث خلال الأسابيع العشرة الماضية".

وأضاف "من أجل هذه المهمة التي لم تنجز بعد كنت كمدير فني بحاجة إلى ثقة من يتولون المسؤولية، لا سيما في ظل معركة تفادي الهبوط التي تحمل (...) الأهمية القصوى، فإن لم يتوفر ذلك، لا يمكنني الوصول إلى إمكاناتي كمدرب، وكذلك لا يمكنني تحمل المسؤولية".

وتابع "لذلك، وبعد تفكير طويل، توصلت إلى قرار الرحيل عن منصب المدير الفني لهرتا برلين والعودة إلى مهمتي الأولى طويلة المدى، كعضو في مجلس الإشراف".

المصدر وكالات

فلسطين بوست 24

المنقلب السيسي

إنجازات بالجملة أم خيبة أمل.. رئاسة مصر للاتحاد الأفريقي تثير الجدل

استضافة القاهرة لقمة أفريقية تبحث إنشاء قوة أفريقية لمكافحة الإرهاب، كان ذلك آخر مقترح يقدمه الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بصفته رئيسا لمنظمة الاتحاد الأفريقي خلال كلمته التي ألقاها الاثنين الماضي، أمام القمة الأفريقية في دورتها الـ33، بالعاصمة الإثيوبية أديس أبابا.