"عبد الله صيام نائب محافظ القدس" إسرائيل تسعى لإقامة مدينة ملاهي على أراضي بادية القدس

Feb 09,2020
اا.jpg

قال نائب محافظ القدس عبد الله صيام، اليوم الأحد، إن الهدف من إجراءات الاحتلال الإسرائيلي في بادية القدس المتمثلة بإقامة مصانع ومشاريع استيطانية هو الاستيلاء على هذه الأراضي وعزل القدس عن باقي محافظات الوطن وتقطيع أوصالها عبر مخططات وإجراءات عملية على الأرض.

وأشار صيام في حديث لإذاعة "صوت فلسطين" الرسمية، إلى وجود توجه احتلالي لإقامة مدينة ملاهي على هذه الأراضي في بادية القدس هي الأكبر في المنطقة بهدف تجسيد وجود الاحتلال في المنطقة واستمرار الاحتلال معتبرا ذلك إجراء خطيرا على حساب الأرض الفلسطينية والمواطن البدوي والتطور الطبيعي لهذه المناطق .

وأوضح نائب محافظ القدس أن نهج التحرك الشعبي الذي يقوده الرئيس محمودعباس هو السبيل الأمثل في مواجهة مخططات الاحتلال هذه كما يجري من حراك شعبي متواصل في رفضا ل صفقة القرن مبينا أيضا أن البقاء في الأرض وتمكين المواطنين هو الرد الأمثل على مخططات الاحتلال .

وطالب صيام بموقف عربي وإسلامي ودولي يرتقي لمستوى الحاجة مشددا على ضرورة تنفيذ كل القرارات الأممية وقرارات مجلس الأمن وحمايتها وبينها القرار حول الاستيطان 2334 .

فلسطين بوست 24

thumb (4).jpg

"نقابة الموظفين" بغزة تعلن إستقالتها.. ما السبب..؟!

غــزة - فلسطين بوست 24 : أعلن نقيب الموظفين في القطاع العام يعقوب الغندور، عن تقديم مجلس نقابة الموظفين استقالته بشكل نهائي. وأكد الغندور في تصريح صحفي أن استقالة مجلس نقابة الموظفين جاءت بسبب عدم

thumb (3).jpg

شاب يقتل شقيقه في خانيونس

خــانيونـس - فلسطين بوست 24 : أقدم شاب ظهر اليوم الأربعاء، على قتل شقيقه إثر شجار وقع بينهما في مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة. قالت مصادر طبية ، إن الشاب (م.س) في الثلاثينات من عمره، نقل جثة هامدة من