"رابط" وزارة المالية في غزة تعلن بدء التسجيل لتسديد الرسوم من مستحقات الموظفين

Feb 03,2020
اا.jpg

نشرت وزارة المالية في غزة ، اليوم الإثنين، إعلانا عبر صفحتها في "فيسبوك"، حول التسجيل لتسديد رسوم الفصل الدراسي الثاني 2019-2020 من مستحقات الموظفين لذويهم من طلاب جامعتي الإسراء والإسلامية.

وفيما يلي نص الإعلان:

تعلن وزارة المالية عن بدء التسجيل لتسديد رسوم الفصل الدراسي الثاني لعام 2019-2020 من مستحقات الموظفين لذويهم من طلاب جامعتي (الاسلامية والإسراء) من خلال موقع الوزارة الالكتروني.

على أن يستفيد طالب الجامعة الاسلامية هو وأقارب الدرجة الأولى (أب، أم، ابن، ابنه، زوج، زوجة) بنسبة 25% لطلبة البكالوريوس والماجستير, وطلبة الدكتوراه المشترك بنسبة 12.5% من رسوم الفصل.

مع العلم أن المستفيدين من التسجيل لطلبة البكالوريوس والماجستير والدكتوراه (دراسات عليا) من لهم رقم جامعي 2018و2019, أما من رسوم الفصل الثاني.

كما تعلن وزارة المالية لطلبة جامعة الاسراء أن الاستفادة ستكون بمبلغ 300 شيكل لأول 100 طلب فقط, وأن المستفيدين هم (الموظف نفسه, أب, أم, ابن, ابنة, زوجة, أخ, أخت).

وتم فتح باب التسجيل الالكتروني اعتباراً من يوم 26/1/2020 وحتى نهاية السحب والاضافة, وذلك بالدخول على موقع وزارة المالية ومن ثم الدخول إلى (خدمات الجمهور _ نظام التسجيل الموحد _ تسديد الرسوم الجامعية). اضغط لفتح الرابط والتسجيل

فلسطين بوست 24

thumb (4).jpg

"نقابة الموظفين" بغزة تعلن إستقالتها.. ما السبب..؟!

غــزة - فلسطين بوست 24 : أعلن نقيب الموظفين في القطاع العام يعقوب الغندور، عن تقديم مجلس نقابة الموظفين استقالته بشكل نهائي. وأكد الغندور في تصريح صحفي أن استقالة مجلس نقابة الموظفين جاءت بسبب عدم

thumb (3).jpg

شاب يقتل شقيقه في خانيونس

خــانيونـس - فلسطين بوست 24 : أقدم شاب ظهر اليوم الأربعاء، على قتل شقيقه إثر شجار وقع بينهما في مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة. قالت مصادر طبية ، إن الشاب (م.س) في الثلاثينات من عمره، نقل جثة هامدة من