وزارة الاوقاف : اسماء الحجاج المقبولين في قطاع غزة لهذا العام 2020-1441

Feb 03,2020
اا.jpg

نشرت وزارة الأوقاف والشؤون الدينية اليوم الاثنين أسماء الحجاج لهذا العام 2020 -1441 المقبولين في قطاع غزة ، وذلك حسب كشف قرعة الحج المجدولة.

ودعت لجنة الحج الحجاج المعلن عن اسمائهم الى تسديد مبلغ 1500 دينار اردني كدفعة أولى من رسوم الحج وذلك في أحد فروع البنك الاسلامي الفلسطيني او البنك الاسلامي العربي في قطاع غزة.

وقالت ان الدفع يبدأ من صباح يوم الاربعاء الموافق 5/2/2020 وحتى نهاية يوم الخميس 13/2/2020 ولن تقبل أي ايداعات بعد هذا التاريخ.

رابط أسماء الحجاج المقبولين في غزة

وأوضحت أنه على كل حاج تسليم ايصال (فيشة) الايداع في أحدى شركت الحج المرخصة من وزارة الاوقاف والشؤون الدينية والتي يرغب بالحاج بالسفر من خلالها ، داعية كافة الحجاج الى عدم دفع أية مبالغ لأي شركة أو أشخاص.

 

فلسطين بوست 24

thumb (4).jpg

"نقابة الموظفين" بغزة تعلن إستقالتها.. ما السبب..؟!

غــزة - فلسطين بوست 24 : أعلن نقيب الموظفين في القطاع العام يعقوب الغندور، عن تقديم مجلس نقابة الموظفين استقالته بشكل نهائي. وأكد الغندور في تصريح صحفي أن استقالة مجلس نقابة الموظفين جاءت بسبب عدم

thumb (3).jpg

شاب يقتل شقيقه في خانيونس

خــانيونـس - فلسطين بوست 24 : أقدم شاب ظهر اليوم الأربعاء، على قتل شقيقه إثر شجار وقع بينهما في مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة. قالت مصادر طبية ، إن الشاب (م.س) في الثلاثينات من عمره، نقل جثة هامدة من