قوات الجيش الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات واسعة في الضفة الغربية والقدس

Jan 19,2020
اقتحام الاحتلال لمناطق في الضفة الغربية.jpg

شنت قوات الجيش الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية، حملة اعتقالات ومداهمات وتفتيش في أجزاء مختلفة من الضفة الغربية وسط مواجهات عنيفة.

وأفادت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشبان عمرو محمد أبو هنية، نضال صفوان سليم، منصور عاصم سليم، وعلي حسام سويدان من بلدة عزون على حاجز بين نابلس وقلقيلية.

وفي حي الطيرة ب رام الله ، اقتحم الجيش الإسرائيلي الحي وتمركز في محيط دوار نيلسون منديلا واعتقل الفتى أسامة معمر عرابي من منزله بعد الاعتداء عليه بشكل وحشي، واحداث دمار في محتويات منزله، كما اقتحم الجيش حي البالوع في مدينة البيرة، وسط مواجهات عنيفة بين الشبان الفلسطينيين.

وفي بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم ، اعتقل الجيش الإسرائيلي خمسة أسرى محررين، وهم أنس شاهر ديرية، وعوني أحمد طقاطقة، وأحمد سلطي ثوابتة، ويوسف زكي ديرية، وراغب حسين ديرية، بعد دهم منازل ذويهم، وتفتيشها.

واعتقل في مخيم العروب شمال الخليل مهند جابر أبو سل، ومن القدس كلا من عرفات نجيب وأمين صيام.

فلسطين بوست 24

thumb (4).jpg

"نقابة الموظفين" بغزة تعلن إستقالتها.. ما السبب..؟!

غــزة - فلسطين بوست 24 : أعلن نقيب الموظفين في القطاع العام يعقوب الغندور، عن تقديم مجلس نقابة الموظفين استقالته بشكل نهائي. وأكد الغندور في تصريح صحفي أن استقالة مجلس نقابة الموظفين جاءت بسبب عدم

thumb (3).jpg

شاب يقتل شقيقه في خانيونس

خــانيونـس - فلسطين بوست 24 : أقدم شاب ظهر اليوم الأربعاء، على قتل شقيقه إثر شجار وقع بينهما في مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة. قالت مصادر طبية ، إن الشاب (م.س) في الثلاثينات من عمره، نقل جثة هامدة من