وزارة الداخلية في غزة تنشر كشفا جديدا للسفر عبر معبر رفح والية السفر الأحد

Jan 17,2020
معبر رفح البري.jpg

نشرت وزارة الداخلية والأمن الوطني في غزة ، اليوم الجمعة، كشفا جديدا لأسماء المسافرين عبر معبر رفح البري، معلنة آلية السفر ليوم الأحد المقبل 19 يناير/ كانون ثاني 2020.

وقالت الداخلية في بيان مقتضب، إن السفر عبر معبر رفح يوم الأحد سيكون للحافلات من (11) حتى (13) من كشف (2020/1)، إضافة للحافلة الأولى (جوازات مصرية) من الكشف الجديد (2020/2).

اضغط هنا لفتح الرابط

وطالبت الداخلية المسافرين بالتواجد صباح الأحد الساعة 6:30 صباحاً في الصالة الخارجية للمعبر، موضحة أن إرفاق الأطفال يتم فقط من خلال صالة التسجيل بغزة، وليس الصالة الخارجية للمعبر.

ونوهت إلى أنه يمنع استبدال أسماء المسافرين إلا للوالدَين أو الأبناء فقط، مؤكدة على ضرورة التزام المسافرين بموعد سفرهم حسب الحافلات المدرجة أسماؤهم فيها، وعدم التأخر.

ودعت إلى إحضار بطاقة الهوية لجميع المسافرين، وإحضار حجة عدم ممانعة لسفر الأطفال مع أحد والديهما دون الآخر، من الطرف المتغيب عن السفر أو من وكيله.

 

 

فلسطين بوست 24

thumb (4).jpg

"نقابة الموظفين" بغزة تعلن إستقالتها.. ما السبب..؟!

غــزة - فلسطين بوست 24 : أعلن نقيب الموظفين في القطاع العام يعقوب الغندور، عن تقديم مجلس نقابة الموظفين استقالته بشكل نهائي. وأكد الغندور في تصريح صحفي أن استقالة مجلس نقابة الموظفين جاءت بسبب عدم

thumb (3).jpg

شاب يقتل شقيقه في خانيونس

خــانيونـس - فلسطين بوست 24 : أقدم شاب ظهر اليوم الأربعاء، على قتل شقيقه إثر شجار وقع بينهما في مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة. قالت مصادر طبية ، إن الشاب (م.س) في الثلاثينات من عمره، نقل جثة هامدة من