قوات الاحتلال الاسرائيلي تشن حملة اعتقالات بالضفة والقدس وهدم منشآت في بيت جالا

Jan 16,2020
اعتقال المواطنين ليلاً.jpg

شنت قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم الخميس حملة اعتقالات ومداهمات في مناطق متفرقة من الضفة الغربية ومدينة القدس ، فيما هدمت الجرافات منشآت في مدينة بيت جالا.

واعتقلت قوات الاحتلال خمسة فلسطينيين من بلدة العيساوية ، وفي محافظة بيت لحم ، هدمت جرافات الاحتلال صباح اليوم الخميس، بركسات وخيمة للمواطن محمد زرينة في بير عونة ببيت جالا، للمرة الخامسة.

وتأتي عملية الهدم، بعد أن أصدرت سلطات الاحتلال، أمس الأربعاء، أوامر عسكرية بالاستيلاء على مئات الدونمات الزراعية من أراضي بلدتي الخضر وأرطاس.

إلى ذلك، واصلت قوات احتلال المداهمات والاقتحامات والتضييق على الفلسطينيين، ففي شمال الضفة الغربية، أفاد شهود عيان أن الاحتلال اعتقل محمد شادي جرار بعد اقتحام منزله في جنين، فيما أطلق مسلحون النار صوب قوات الاحتلال الذين اقتحموا المدينة.

واقتحمت قوة من جيش الاحتلال منطقة قبر يوسف في نابلس ، حيث اندلعت مواجهات بين الشبان وجنود الاحتلال الذي أطلقوا الغاز المسيل للدموع وقنابل الصوت.

وفي العيسوية قضاء القدس المحتلة، اعتقلت شرطة الاحتلال تيسير يوسف محيسن، ونسيم أمجد محيسن، ومصعب محمود محيسن، ومحمد أحمد أبو ريالة بعد اقتحام منازلهم في البلدة واقتادتهم إلى مراكز التحقيق.

فلسطين بوست 24

89828365_888527944909081_3869162314129211392_n.jpg

"الصحة" تُعلن تعافي 3 مصابين بفيروس كورونا في غزة

غـــزة - فلسطين بوست 24 : أعلن وكيل وزارة الصحة بغــزة "يوسف أبو الريش" عن تعافي 3 حالات من بين المصابين البالغ عددهم 12 بفيروس كورونا في قطـاع غــزة. وقال أبو الريش في بيان عبر مواقع التــواصل الإ

Y4p86.jpeg

"ملحم": تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا

رام الله - فلسطين بوست 24  : أعلن المتحدث الرسمي باسم الحكومة إبراهيم ملحم تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا في بلدة بيتونيا غرب مدينة رام الله، مساء اليوم الخميس، ما يرفع إجمالي الإصابات بالفيروس في فل